Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
sadki
10 juin 2007

الرجاء الإنتظار -- يتم تحميل الصفحة الآن اذا لم

الرجاء الإنتظار -- يتم تحميل الصفحة الآن اذا لم تظهر الصفحة في وقت قصير الرجاء الضغط على الوصلة أدناه للمحاولة مرة أخرى -- إعادة التحميل -- (الرجاء عدمبرامج الكمبيوترشروحات البرامجتبادل الخبرات في مجال الحاسبمشاكل الحاسب والشبكاتدليل المواقع والإنترنتتطوير المواقع والمنتدياتعالم البرمجيات واللينوكس------------------------------------------------------------------------التصميم العامدروس التصميمالهوايات والمواهب الفنيةمعرض التصاميم------------------------------------------------------------------------أخبار وتقنيات الجوالمشاكل وإستفسارات الجوالبرامج وألعاب الجوالالميديا والثيمات وخلفيات الجوالالأجهزة الكَفيِّة------------------------------------------------------------------------شؤون تعليميةالدراسة والمناهج التعليميةاللغات واللهجاتالسياراتورشة ستارالأجهزة الصوتية والمرئيةعلوم ومعلومات عامةالإنسان والبيئة------------------------------------------------------------------------مشاهدي القنوات الدينيةعالم التلفزيوننادي مشاهدي قنوات mbcنادي مشتركي شبكة أوربتنادي مشتركي شبكة شوتايمنادي مشتركي شبكة الأوائل------------------------------------------------------------------------إستقبال القنوات الفضائيةأجهزة الإستقبال وتطويرهاأنظمة التشفير التلفزيونية الحديثةمشاكل الأجهزة وحلولها------------------------------------------------------------------------معلومات عن الموقعإقتراحات وإستفسارات وشكاوي========================================================================منتديات أخرى:آسياد 2006كأس العالم للأندية 2006بطولة أوروبا 2004 لكرة القدممنتدى خليجي 18كأس الأمم الإفريقية 2006منتدى أولمبياد أثينا 2004أصدقاء كووورةالتعارف الرياضيكووورة كافيةأخبار الموقع والمنتدياتكووورة برتغاليةكووورة UEFAكووورة أسبانيةكووورة إيطاليةكووورة إنجليزيةكووورة ألمانيةكووورة هولنديةكووورة فرنسيةكووورة لاتينيةكووورة موريتانيةكووورة بحرينيةكووورة سعوديةكووورة كويتيةكووورة قطريةكووورة إماراتيةكووورة عمانيةكووورة يمنيةكووورة عراقيةكووورة مصريةكووورة ليبيةكووورة مغربيةكووورة جزائريةكووورة تونسيةكووورة أردنيةكووورة سوريةكووورة سودانيةكووورة لبنانيةكووورة فلسطينيةكووورة عربيةكووورة آسيوية أفريقيةكووورة إيرانيةالقنوات الرياضية العربيةالقنوات الرياضية الأجنبيةنادي باقة قنوات الجزيرة الرياضيةأهداف كووورةكرة السلةكرة اليدالكرة الطائرةكرة المضرب - التنسالألعاب الرياضيةالمصارعة الحرةمنتدى النقل المباشرالفورملا 1الرالياتالموتو جي بي والدراجاتألبوم كووورةدليل المواقع الرياضيةدليل المعلومات الرياضيةالاستفسارات والاقتراحات والشكاوياقتراحات وأخطاء موقع كووورةأولمبيا ستاديومأخبار وصحف المونديالأهداف المونديالألبوم المونديالتلفزيون المونديال vitttttttt iicii de 1er baccccccccccccccc françe saidovidch المشاركات: 23 عضو جديد المغرب عدد الأيام منذ الإنضمام: 70 معدل المشاركات في اليوم: 0.33 متصل الآن 19:36 - اليوم طلب عاجل طلب عاجل طلب عاجل طلب عاجل طلب عاجل طلب عاجل jai perati le normaliz de casablanca c'ette joournne a mon pere prcq mon per mofatich) et bon chones mais amis ) Examen normalisé régional du la première année du cycle du baccalauréat Cadre de référence de langue française Toutes les sections DOMAINE I : ETUDE DE TEXTE COMPETENCE VISEE : étudier un texte littéraire 1. CAPACITES : a. CONTEXTUALISATION : - Reconnaître un genre littéraire - Reconnaître une oeuvre - Situer un passage dans l’œuvre b. ANALYSE : - Reconnaître le type de texte - Dégager l’organisation d’un texte - Comprendre le contenu d’un passage - Etablir un rapport entre l’emploi d’un fait de langue ou de style et la construction du sens c. SYNTHESE/INTERPRETATION : - Synthétiser des idées, des faits…. - Dégager des éléments culturels, des valeurs, des éléments civilisationnels - Réagir face à un texte 3. CONTENUS : - Texte(s) de base : texte(s) extrait(s) d’une ou plusieurs œuvres au programme : Module 1 : La boîte à merveilles Module 2 : La planète des singes Module 3 : Le dernier jour d’un condamné Module 4 : Antigone - Langue et style : (en rapport avec la construction du sens) § La nominalisation § Le discours indirect libre § Lexique thématique § Le champ lexical § Les niveaux de langue Examen normalisé régional du la première année du cycle du baccalauréat Cadre de référence de langue française Toutes les sections DOMAINE I : ETUDE DE TEXTE COMPETENCE VISEE : étudier un texte littéraire 1. CAPACITES : a. CONTEXTUALISATION : - Reconnaître un genre littéraire - Reconnaître une oeuvre - Situer un passage dans l’œuvre b. ANALYSE : - Reconnaître le type de texte - Dégager l’organisation d’un texte - Comprendre le contenu d’un passage - Etablir un rapport entre l’emploi d’un fait de langue ou de style et la construction du sens c. SYNTHESE/INTERPRETATION : - Synthétiser des idées, des faits…. - Dégager des éléments culturels, des valeurs, des éléments civilisationnels - Réagir face à un texte 3. CONTENUS : - Texte(s) de base : texte(s) extrait(s) d’une ou plusieurs œuvres au programme : Module 1 : La boîte à merveilles Module 2 : La planète des singes Module 3 : Le dernier jour d’un condamné Module 4 : Antigone - Langue et style : (en rapport avec la construction du sens) § La nominalisation § Le discours indirect libre § Lexique thématique § Le champ lexical § Les niveaux de langue § L’énonciation : modalisation § Les figures de style : comparaison, métaphore, hyperbole § Les registres de langue : comique, tragique, polémique, satirique, ironique, lyrique. DOMAINE II : PRODUCTION ECRITE COMPETENCE VISEE: produire un texte en respectant la consigne donnée 1. CAPACITES : · Respecter les paramètres d’une situation de communication · Appliquer les règles fondamentales d’écriture et de composition des textes · S’exprimer correctement · Traiter un sujet de manière personnelle, originale · Présenter convenablement une copie 2. CONTENUS : · Un sujet de réflexion en rapport avec l’un des thèmes de l’œuvre (des œuvres) au programme, sans être une dissertation littéraire Examen normalisé régional du la première année du cycle du baccalauréat Cadre de référence de langue française Toutes les sections DOMAINE I : ETUDE DE TEXTE COMPETENCE VISEE : étudier un texte littéraire 1. CAPACITES : a. CONTEXTUALISATION : - Reconnaître un genre littéraire - Reconnaître une oeuvre - Situer un passage dans l’œuvre b. ANALYSE : - Reconnaître le type de texte - Dégager l’organisation d’un texte - Comprendre le contenu d’un passage - Etablir un rapport entre l’emploi d’un fait de langue ou de style et la construction du sens c. SYNTHESE/INTERPRETATION : - Synthétiser des idées, des faits…. - Dégager des éléments culturels, des valeurs, des éléments civilisationnels - Réagir face à un texte 3. CONTENUS : - Texte(s) de base : texte(s) extrait(s) d’une ou plusieurs œuvres au programme : Module 1 : La boîte à merveilles Module 2 : La planète des singes Module 3 : Le dernier jour d’un condamné Module 4 : Antigone - Langue et style : (en rapport avec la construction du sens) § La nominalisation § Le discours indirect libre § Lexique thématique § Le champ lexical § Les niveaux de langue § L’énonciation : modalisation § Les figures de style : comparaison, métaphore, hyperbole § Les registres de langue : comique, tragique, polémique, satirique, ironique, lyrique. DOMAINE II : PRODUCTION ECRITE COMPETENCE VISEE: produire un texte en respectant la consigne donnée 1. CAPACITES : · Respecter les paramètres d’une situation de communication · Appliquer les règles fondamentales d’écriture et de composition des textes · S’exprimer correctement · Traiter un sujet de manière personnelle, originale · Présenter convenablement une copie 2. CONTENUS : · Un sujet de réflexion en rapport avec l’un des thèmes de l’œuvre (des œuvres) au programme, sans être une dissertation littéraire § L’énonciation : modalisation § Les figures de style : comparaison, métaphore, hyperbole § Les registres de langue : comique, tragique, polémique, satirique, ironique, lyrique. DOMAINE II : PRODUCTION ECRITE COMPETENCE VISEE: produire un texte en respectant la consigne donnée 1. CAPACITES : · Respecter les paramètres d’une situation de communication · Appliquer les règles fondamentales d’écriture et de composition des textes · S’exprimer correctement · Traiter un sujet de manière personnelle, originale · Présenter convenablement une copie 2. CONTENUS : · Un sujet de réflexion en rapport avec l’un des thèmes de l’œuvre (des œuvres) au programme, sans être une dissertation littéraire et fait le courage tu ne pas oubile le roroddddddddddddddddddddddddddd 19:36 - 2007/06/10: تمت الموافقة على المشاركة بواسطة عبقور الحكيم adil lhachimi المشاركات: 24 عضو جديد المغرب عدد الأيام منذ الإنضمام: 94 معدل المشاركات في اليوم: 0.26 19:45 - اليوم merciiiiii zakariax1 المشاركات: 4552 نقاط التميز: 145 عضو أساسي المغرب عدد الأيام منذ الإنضمام: 420 معدل المشاركات في اليوم: 10.84 متصل الآن 19:47 - اليوم merci bcp jalal-vb المشاركات: 106 عضو المغرب عدد الأيام منذ الإنضمام: 268 معدل المشاركات في اليوم: 0.4 19:47 - اليوم baraka mn lkdoub a sa7bi rak musulman neo metal المشاركات: 80 نقاط التميز: 5 عضو مبتدئ المغرب عدد الأيام منذ الإنضمام: 13 معدل المشاركات في اليوم: 6.15 متصل الآن 19:47 - اليوم awwwwwwwwwwwwwwwwwwah koun ghir knt casawi karimtaza المشاركات: 1121 نقاط التميز: 5 عضو متطور المغرب عدد الأيام منذ الإنضمام: 421 معدل المشاركات في اليوم: 2.66 19:48 - اليوم makayn chay manak El-hachimi08 المشاركات: 1485 نقاط التميز: 18 عضو متطور عدد الأيام منذ الإنضمام: 415 معدل المشاركات في اليوم: 3.58 متصل الآن 19:48 - اليوم merciiiiii somi-girls المشاركات: 32 عضوة جديدة المغرب عدد الأيام منذ الإنضمام: 2 معدل المشاركات في اليوم: 16 متصل الآن 19:48 - اليوم cé vrai Bassimcool المشاركات: 10 عضو جديد المغرب عدد الأيام منذ الإنضمام: 132 معدل المشاركات في اليوم: 0.08 متصل الآن 19:53 - اليوم wa toma nouuuuuuuuuudddddddddddddddddddddiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii david_6_neder المشاركات: 46 نقاط التميز: 2 عضو مبتدئ المغرب عدد الأيام منذ الإنضمام: 6 معدل المشاركات في اليوم: 7.67 متصل الآن 20:00 - اليوم شكرا أضف رد سريع vitttttttt iicii de 1er baccccccccccccccc françe الدراسة والمناهج التعليمية أضف رد موضوع جديد أرسل راقب طباعة التواقيع ظاهرةمخفيّة حجم الصفحة: 10 ردود 30 رد 50 رد 70 رد إذهب الى منتدى: -- إختار منتدى من القائمة --تعارف وأعضاء جدددردشة وفرفشةتهاني وتبريكات------------------------------------------------------------------------الأمل لذوي الإحتياجات الخاصةجريدة المنتدياتمجتمع اليومالنقاش الجادمواضيع دينيةالإقتصاد والأعمال------------------------------------------------------------------------الحياة الأسريةشؤون آدمشؤون حواءالطفل والطفولةالأثاث والديكورمطبخ ستارالتغذية والصحةنصائح وتجارب وحلول منزلية------------------------------------------------------------------------الألغازالنكتسفر وسياحةالكاريكاتير والصور النادرة------------------------------------------------------------------------ألعاب PlayStationألعاب X Boxألعاب Nintendoألعاب ال PC------------------------------------------------------------------------السينما العربيةالسينما العالميةالسينما الهنديةالمسلسلات الأجنبيةالمسلسلات والمسرحيات العربيةأفلام الكارتون والأنميكواليس الفن والسينماترجمة الافلام والمسلسلاتصور عالم الفن والسينما والأنمي------------------------------------------------------------------------الشعر الفصيحالشعر الشعبيالخواطر والقصيدة الحرةالقصص القصيرةالرواياتالتاريخ العالمي والإسلاميأدباء وشعراء ومطبوعاتصوتيات أدبية وشعريةخيمة ستار------------------------------------------------------------------------برامج الكمبيوترشروحات البرامجتبادل الخبرات في مجال الحاسبمشاكل الحاسب والشبكاتدليل المواقع والإنترنتتطوير المواقع والمنتدياتعالم البرمجيات واللينوكس------------------------------------------------------------------------التصميم العامدروس التصميمالهوايات والمواهب الفنيةمعرض التصاميم------------------------------------------------------------------------أخبار وتقنيات الجوالمشاكل وإستفسارات الجوالبرامج وألعاب الجوالالميديا والثيمات وخلفيات الجوالالأجهزة الكَفيِّة------------------------------------------------------------------------شؤون تعليميةالدراسة والمناهج التعليميةاللغات واللهجاتالسياراتورشة ستارالأجهزة الصوتية والمرئيةعلوم ومعلومات عامةالإنسان والبيئة------------------------------------------------------------------------مشاهدي القنوات الدينيةعالم التلفزيوننادي مشاهدي قنوات mbcنادي مشتركي شبكة أوربتنادي مشتركي شبكة شوتايمنادي مشتركي شبكة الأوائل------------------------------------------------------------------------إستقبال القنوات الفضائيةأجهزة الإستقبال وتطويرهاأنظمة التشفير التلفزيونية الحديثةمشاكل الأجهزة وحلولها------------------------------------------------------------------------معلومات عن الموقعإقتراحات وإستفسارات وشكاوي========================================================================منتديات أخرى:آسياد 2006كأس العالم للأندية 2006بطولة أوروبا 2004 لكرة القدممنتدى خليجي 18كأس الأمم الإفريقية 2006منتدى أولمبياد أثينا 2004أصدقاء المعلومات الرياضيةالاستفسارات والاقتراحات والشكاوياقتراحات وأخطاء موقع كووورةأولمبيا ستاديومأخبار وصحف المونديالأهداف المونديالألبوم المونديالتلفزيون المونديال

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité